الخميس , 19 سبتمبر 2024
آخر الأخبار

أخبار


كتب وليد السنوسي
13 سبتمبر 2024 8:57 ص
-
الغنيمي يوقع إتفاقية تعاون مع بنك أبو ظبي ويواصل خدماته لأعضاء سموحه

الغنيمي يوقع إتفاقية تعاون مع بنك أبو ظبي ويواصل خدماته لأعضاء سموحه

واصل عمر الغنيمي نائب رئيس نادى سموحه تحركاته المكوكيه وذلك من أجل تنشيط الناحية المالية بالنادى وحرصا منه علي تقديم المزيد من الخدمات لأعضاء سموحه وبخاصة من الناحية المالية والمصرفية

وفى الإطار ذاته نجح نائب رئيس سموحه فى توقيع إتفاقية تعاون مع بنك أبو ظبي وذلك من أجل تقديم العديد من الخدمات لأعضاء ناديه ..

وعلي صفحته الشخصية .. قام الغنيمي بالاعلان عن تلك الإتفاقية وشرح كافة بنودها وقد جاء علي صفحته كالتالي ..

في إطار حرص إدارة النادي على تنمية موارده وتقديم حلول غير تقليدية تسهم في دعم التطوير المستمر وخفض مديونية الإصلاح الزراعي، يسرنا أن نعلن عن توقيع اتفاقية تعاون مع بنك أبوظبي التجاري. من خلال هذه الشراكة، سيكون بإمكان جميع أعضاء النادي فتح حسابات مصرفية والاستفادة من مجموعة من المزايا والخدمات المصرفية الحصرية.

المزايا الرئيسية لهذا الاتفاق:

1. 500 جنيه مصري يتم إيداعها مباشرة في حساب كل عضو يقوم بفتح حساب جديد.

2. فتح حسابات مصرفية جديدة لجميع الأعضاء بدون رسوم فتح الحساب وكارت فيزا #مجانا ، مع إمكانية أن يكون لكل فرد في الأسرة حساب مستقل (لمن هم فوق 16 عامًا).

3. الحصول على بطاقات ائتمانية، والتي توفر خصومات ومزايا عند التعامل مع مختلف الخدمات داخل النادي وخارجه.

4. دعم مادي مباشر للنادي طبقاً لبنود الاتفاقية و سيتم توجيه هذه المبالغ لسداد المديونية .

مميزات إضافية: لتسهيل فتح الحسابات، سيتواجد موظفو البنك داخل قسم شئون العضوية. لذا، نحث الأعضاء الذين لم يجددوا اشتراكاتهم بعد على التوجه إلى شئون العضوية لسداد التجديد وفتح الحساب في نفس الوقت. أما الأعضاء الذين قاموا بتجديد اشتراكاتهم، فيمكنهم التوجه إلى فرع البنك في سموحة لفتح الحساب.

هذه الخطوة تمثل حلاً مبتكراً لتنمية موارد النادي، وتوفر فرصة لكل أسرة للاستفادة من مزايا مصرفية مميزة، بالإضافة إلى دعم مالي يساعد النادي على استكمال مشروعاته وتطوير مرافقه.

أتمنى لكم الاستفادة القصوى من هذه الفرصة المميزة!


أخبار مرتبطة
 
17 سبتمبر 2024 9:49 صالخيول الخضراء تحقق فوزا غالياً علي النصر الليبي بهدفين مقابل هدف16 سبتمبر 2024 9:34 مالاتحاد السكندرى يضم فيليب ناسيمنتو لاعب الوسط البرتغالي ثلاث مواسم13 سبتمبر 2024 9:24 صجاب الله : شرف كبير لأى فريق أن يلاقي الإتحاد السكندرى زعيم الثغر صاحب الجماهيرية الكبيرة13 سبتمبر 2024 9:11 صمحمدين : فاسيليو راضٍ عن أولي التجارب الودية والفريق يسير وفق منظومة محكمة8 سبتمبر 2024 9:56 ممصيلحى ينجح فى ضم نجم دفاع الأهلي لتدعيم صفوف زعيم الثغر6 سبتمبر 2024 9:31 مفاسيليو ومحمدين يضعان خارطة الطريق لفريق الإتحاد إستعداداً لإنطلاق الدورى الممتاز2 سبتمبر 2024 10:39 مالغنيمي ومختار يكشفان النقاب عن نجاح الإدارة فى سداد القسط الأخير لأرض النادى ببرج العرب2 سبتمبر 2024 10:01 مالخيول الخضراء تواصل إستعدادها للدورى بالفوز بثلاثية نظيفة فى ودية جديدة2 سبتمبر 2024 9:08 مبمباركة فاسيليو ومحمدين مروان داوود فى زعيم الثغر موسمين2 سبتمبر 2024 8:06 مرسمياً .. حامد الجابرى فى صفوف زعيم الثغر لمدة أربع مواسم

التعليقات