الجمعة , 22 يونيو 2024
آخر الأخبار

أخبار


كتب وليد السنوسي
4 يونيو 2024 9:08 م
-
الكويت تحتفي بالشاذلي الأسطورة وفى الأوليمبي لاكرامة لنبي فى وطنه

الكويت تحتفي بالشاذلي الأسطورة وفى الأوليمبي  لاكرامة لنبي فى وطنه

فى الوقت الذى ملأ فيه " البعض " داخل النادى الأوليمبي الدنيا " صُراخاً " و " عويلاً " عقب إطلاق إسم السباح العالمي والدولي نبيل الشاذلي علي حمام السباحة بالنادى بل وقيام البعض بالهجوم علي المجلس علي خلفية هذا القرار وكأن المجلس أطلق إسم زعيم من زعامات القراصنة أو أحد زعماء
الماڤيا وليس الذى أطلق إسمه هو بطل عالمي ورجل من رجالات الرياضة المصرية والذى كان له دوراً بطولياً فى حرب أكتوبر المجيدة علي خلفية قيامه بتدريب بعض عناصر الضفادع البشرية قبل الحرب ...

وتطبيقاً للمثل القائل والقول المأثور ..
" لاكرامة لنبي فى وطنه أو قومه أو أهله " نجد قمة المفارقة فى التعامل حيث قام النادى الكويتى للغوص برئاسة طلال حامد السرحان بإرسال خطاب يفيد بأن النادى الكويتى أصدر قراراً بمنح الأسطورة نبيل الشاذلي البطل المصرى العضوية الفخرية للنادى كذلك دعوته لحضور حفل ختام الموسم الرياضي بدولة الكويت الشقيقة !!!

ولِم لا ؟!!! وقد تم تكريم الاسطورة المصرية من قبل بقاعة المشاهير بالولايات المتحدة الأمريكية !!

وكما قال المتنبي فكم ذا بمصر من المضحكات لكنه ضحك كالبكاء !!!

أُناسٌ تثور لإطلاق إسم بطل مصرى علي حمام سباحة تكريما له ودول أخرى تفخر بذلك الإسم وترفعه لعنان السماء !!!



التعليقات