الأربعاء , 29 فبراير 2024
آخر الأخبار

أخبار


كتب وليد السنوسي
2 فبراير 2024 9:29 م
-
أزمة التصعيد فى قطاع ناشئين الكرة تتسبب فى حالة غليان بسموحه

أزمة التصعيد فى قطاع ناشئين الكرة تتسبب فى حالة غليان بسموحه

يبدو أن " الهدوء " و " الإستقرار " لم يكن يوماً من نصيب نادى سموحه والذى تتلاطم أمواجه تارة ً بين جنبات المحاكم وتارةً أخرى بين مختلف الألعاب داخل النادى ...

فقد سادت حالة من " الغليان " و" القلق " بين أعضاء النادى والذين طالبوا بضرورة تدخل الإدارة لوقف ما أسماه البعض
" أزمة المجاملات " بقطاع الناشئين لكرة القدم ..

من ناحية أخرى أكد عدد من أعضاء النادى أن " تقييمات "
فرق القطاع لاتخضع " أحياناً " إلي مبدأ " العدل " بل تحكمها
" الأهواء " فى أوقات كثيرة !!

والغريب والعجيب أن " التصعيد " فى الأندية الأخرى يحتكم إلي وجود " لجنة " مكونة من رئيس قطاع الكرة بالإضافة إلي رئيس قطاع الناشئين فى وجود مدربي الفرق المختلفة ..

لكن الغريب والعجيب هو مانراه داخل النادى" الأزرق " حيث أصبح قرار  " التصعيد " فى يد " رئيس القطاع " فقط دون تدخل من رئيس قطاع الكرة كونه أحد خبراء اللعبة بالنادى !!

والسؤال الذى بدأ يطرح نفسه وبقوة هل أصبح النشاط الرياضي بنادى سموحه " بلا صلاحيات " أو " تدخلات " وخاصة بعد " الإستغاثات " المتتالية و التى يرسلها عدد من اولياء الأمور ؟!

وهل ترك فرج عامر رئيس النادى كافة مقاليد الحكم بقطاع الناشئين لكرة القدم فى يد حسين عامر رئيس القطاع وحده دون التدخل فى الوقت الحاسم لوقف أزمة التصعيد والتى أصبحت بمثابة الصداع فى رأس الإدارة وأولياء الأمور ؟!!!

أليس من حق أحمد حسن مدير النشاط الرياضي بالنادى التدخل والبحث عن حقوق الأعضاء وأبنائهم ؟!!

هل تستفيق الإدارة وتقوم بتشكيل " لجنة" كاملة لإختيار اللاعبين الأكفاء والواعدين لتصعيدهم للفرق الأعلي ؟!!

أم يستمر الحال كما هو ويسير النادى بالمثل القائل
" وعلي المتضرر اللجوء للقضاء " ؟!!!!



التعليقات