الأربعاء , 29 فبراير 2024
آخر الأخبار

مقالات


كتب وليد السنوسي
2 يناير 2024 9:20 م
-
مجالس إدارات الأندية بين حاملي كاريزما القيادة والكومبارس !!!

مجالس إدارات الأندية بين حاملي كاريزما القيادة والكومبارس !!!

إدارات الأندية المصرية وكذلك الإتحادات المختلفة بألعابها سواء الجماعية أو الفردية تمتلك عناصر مميزة وأشخاص يمتلكون سير ذاتية جيدة بل ويمتلكون أيضا
" كاريزما " القيادة ويمتلكون أيضا قدر كبير من الحب والإحترام ..

ويمتلك البعض منهم صفة " اليد النظيفة البيضاء " والتى لاتمتد إلي " المال العام " أو الدخول فيما يسمي " بالتربح "
لأنهم علي رأي المثل البلدى " عينهم شبعانه " !!

وكما نجد هؤلاء من أصحاب السمعة الطيبة نجد ايضا ضمن مجالس هذه الإدارات " تشكيلة " من عدة صفات " سيئة "
بل و " مشينة " ومن هذه الصفات علي سبيل المثال وليس الحصر ..

نجد منهم " الطاغية " و " الفرعون " فى إدارته لناديه وهو الذى يهتم دائما بتجميع مجموعة من " المداحين "
وحاملي " الصاجات " و " المباخر " وهؤلاء هم من
يصنعون " الفرعون " و الإله علي "  غِرار  " العصر الجاهلي عندما كان " العبيد " يصنعون الإله من " العجوة " فإذا جاعوا أكلوه !!

وهناك ايضا فئة من أعضاء مجالس هذه الإدارات من يدخل وتظهر علي وجهه سمات " الصالحين " و " أولياء الله "
وينخدع فيهم البعض من كثرة " التقوى " و " والورع "
ولولا العيبة لحضر هؤلاء الجلسات وهم يحملون " السِبح " !!

وهناك صِنف جديد داخل هذه المجالس ظهر بشكل مختلف وهو رجل الأعمال
الشيك صاحب العيون " الزرقاء "او  " الخضراء " وربما يمتلك أيضا قدراً من " الوسامه " لكنه فى نفس الوقت يحمل
داخل جسده قلباً " أسود " مُطعم بقليل من " الغِل "
وهذه الشخصية تجدها دائما لها أهدافاً " تطلُعية " وتريد القفز علي " الكراسي " العليا فطموحهم " الجامح " يصور لهم دائما انهم قادرون علي تخطى " سنوات ضوئية " للقفزعلي صاحب الكرسي " الأصلي " وهم فى الحقيقة لايستطيعون ولا يمتلكون أى قدرة فى الإدارة الرياضية ولا يصلحون إلا
لإدارة شركاتهم فقط !!!
فهم لم يرتدوا فى حياتهم  " شورت " سوى فى الساحل الشمالي فقط !!  

هذه الفئات وتلك النوعيات تجدها دائما باحثون عن النجومية والشهرة " الزائفة " و " مدفوعة الاجر " لكنها لن تكون سوى شهره وقتيه ولحظية كونهم لم يمروا من قبل أمام بوابة الأندية التى يمثلون إدارتها ودائما لا يصلح هؤلاء إلا لدور من أدوار " الكومبارس " فقط !!!!



التعليقات