الجمعة , 13 يوليو 2024
آخر الأخبار

مقالات


كتب وليد السنوسي
10 نوفمبر 2023 10:40 ص
-
عفوا علاء نبيل عفوا شيتوس .. الصمت لغة العظماء !!!

عفوا علاء نبيل عفوا شيتوس .. الصمت لغة العظماء !!!

فتحت جماهير الإتحاد السكندرى النار علي الثنائي وائل رياض شيتوس المدير الفنى لمنتخب مصر 2005 وذلك علي خلفية قيامه بعدم إختيار أى لاعب من صفوف الفريق بنادى الإتحاد متخطيا بذلك كافة القوانين والأعراف الرياضية وباصما بكلتا يدية علي كتابة " نهايته " التدريبية قبل أن يبدا

وفى السياق ذاته نال " شيتوس " وابلا من الهجوم الجماهيرى وذلك بعد تخطى المدير الفنى لعدد من نجوم الفريق امثال أحمد المنشاوى والذى يعد من افضل حراس المرمى الحاليين فى مصر وعمورى هداف الدورى وأحمد عاطف

يذكر ان فريق 2005 بنادى الاتحاد السكندرى قد حصل علي البطولة الموسم قبل الماضي متخطيا أندية القمة كذلك وصافته لبطل الدورى الموسم الماضي بالاضافة إلى إحتلاله المركز الثانى هذا الموسم بفارق نقطتين عن صاحب المركز الأول !!!

علي جانب آخر وعقب هزيمة فريق " زد " الوافد الجديد علي بطولة الدورى وصاحب الإمكانيات " الضخمة " ماليا وفنيا وإداريا أمام فريق الإتحاد السكندرى مواليد 2007 بضربات الجزاء الترجيحية قام علاء نبيل رئيس قطاع الناشئين بنادى زد بالتشكيك فى أعمار لاعبي الإتحاد السكندرى وذلك من خلال مقابلة بإحدى القنوات الفضائية .

وأمام ذلك وجه محمود عز رئيس قطاع الناشئين بنادى الإتحاد السكندرى " إنتقادا " شديدا لرئيس قطاع الناشئين بنادى زد مؤكدا أن نادى الإتحاد نادى كبير ولديه جماهيريه عريضه ولديه مجلس إداره برئاسة محمد مصيلحى يستطيع
الدفاع عن حقوق ناديه

وأضاف عز محذرا .. قمنا بإتخاذ إجراءات قانونية وتقدمنا بمذكرة للجنة الإنضباط بالاتحاد المصرى للكرة نطالب فيها بالتحقيق فى " إدعاءات " نبيل والمطالبة بتقديم " إعتذار "
لكيان نادى الإتحاد السكندرى

ومن جانبه أكد عز بأن هجوم نبيل والتشكييك فى اعمار لاعبيه لم يأت إلا بعد هزيمة فريقه أمامنا أمس وهو الأمر الذى لم يتوقعه رئيس قطاع زد علي الرغم من الإمكانيات التى توفرها إدارة زد له وهو الامر الذى إضطره لخلق أى تبرير أمامهم للخروج من المأزق الذى وقع فيه امام إدارة ناديه ..

وعلي الرغم من سخونة الأحداث وتلاحقها إلا أن إدارة نادى الإتحاد السكندرى إلتزمت " الصمت " حتى الآن ولم يخرج مسئولا واحدا بالرد علي هجوم نبيل تماشيا مع المثل القائل
" الصمت لغة العظماء "

إلا ان بعض المقربين أكدوا بأن إدارة النادى ستقوم برد حاسم علي تلك " المهاترات " والتى من شأنها النيل من كيان كبير إسمه الإتحاد السكندرى



التعليقات