الجمعة , 18 أكتوبر 2024
آخر الأخبار

مقالات


كتب أحمد عبدالعزيز
29 يونيو 2022 1:13 م
-
محمود فهمي يكتب : حظ الاتحاداوبة

محمود فهمي يكتب : حظ الاتحاداوبة

بقلم : محمود فهمي.

  من حسن حظ الإسكندرانية  ونادى الاتحاد السكندري تواجد رئيس نادى بحجم وثقل محمد مصيلحى على رأس المنظومة الرياضية و الإدارية لزعيم الثغر. حظ الإسكندرانية الجيد جاء مع تولى مصيلحى رئاسة النادى منذ  سنوات وعودته لرئاسة النادى ليضع الاتحاد على الطريق الصحيح والناجح فى إدارة كافة الملفات الرياضية والإنشائية. العلاقة بين مصيلحى والاتحاداوية تعد نموذج مصغر يحاكي علاقة اى رئيس دولة بشعبه وذلك بشكل رياضي.

مصيلحي يعمل على إيجاد ما يسعد شعب الاتحاد فحرصه الأول والأخير هو الارتقاء بمستوى النادى وإسعاد جماهيره الملتفة حوله والتى ترتبط بعلاقة وجدانية مع اسم زعيم الثغر . مصيلحي لم يضع فى خانة يومه الأولى الإهتمام بإدارة أعماله الخاصة بل جنبها منذ اليوم الأول له فى رئاسة النادى بعد نادى الاتحاد الذى تربي بين جنباته.

رئيس النادى السكندري وضع سعادة جماهير النادى وعشاقه فى المقام الأول ونصب عيناه فسخر وقته ونفسه لخدمة النادى على الرغم من طواعية منصبه.

اسم نادى الاتحاد السكندري المقترن بعثراته المالية و أزماته السابقة كلمات رفض مصيلحى أن تكون ضمن قاموسه خلال فترة رئاسته للنادى فحول الاتحاد من عنصر الطرد إلى الجذب بتوفير كافة متطلبات ناديه رغم الأحوال الإقتصادية التى ضربت الرياضة مؤخراً.

مصيلحي نجح فى عودة اسم الاتحاد السكندري آذان الجميع بما هو ممتع ومبشر ففريق السلة بات مبشر بعد التجديد والتعاقدات الأخيرة وفريق الكرة بقيادة عماد النحاس بات على الطريق الصحيح بعد أن  ضرب أكثر من عصفور بحجر واحد عقب الفوز على فاركو  بهدف فوائد الاتحاد كان أولها الحصول على نقاط المباراة الثلاث متتغلبا  على النقص العددي والدخول في المناطق الدافئة بعيدا عن دائرة الحسابات المعقدة.

من حق جماهير الاتحاد أن تفخر بمصيلحي لأنه لو لم يكن متواجداً لكان الاتحاد مواصل للمتاهات فهنيئاً لجمهورية الاتحاد برئيس النادى محمد مصيلحي و حظ أسعد لتواجده فى وقت تعاني فيه الأندية الجماهيرية فى ظل زحف وغزو أندية الشركات على الدورى الممتاز زحف وغزو أندية الشركات على الدورى الممتاز.



التعليقات