الجمعة , 18 أكتوبر 2024
آخر الأخبار

القسم الثاني


كتب أحمد عبدالعزيز
24 يونيو 2022 12:23 ص
-
مأدبة غداء وشكر لكرم جابر في المجد

مأدبة غداء وشكر لكرم جابر في المجد

كتب : صلاح الطيب

 العلاقات أخلاق وإن انتهت ، حيث سطر الثنائى إسلام الصياد رئيس نادى المجد السكندري وكرم جابر المدير الفنى لفريق الكرة نهاية اﻹرتباط بصوره وديه لنهاية محطة المدير الفنى مع الفريق السكندري فى أعقاب الأنباء التى أثيرت عن توليه تدريب منتخب السويس.

ومن جهته أكد الخلوق الكفء كرم جابر فى أول تصريح له أن نادى المجد ورئيسه إسلام الصياد وجميع العاملين فى المنظومه المحترمه مكانه كبيره فى قلبى وحب واحترام وتقدير سوف يستمر للأبد.

وأشار كرم جابر قائلا : كنت أخبر إسلام الصياد بآنباء مفاوضات السويس من بدايتها ومن جهته تفهم ظروفى الخاصه بعملى وقرب السكن وأعلن عن عدم ممانعته رغم تمسكه بإستمرارى إلا أنه لن يقف عقبه فى هذا الشأن . 

وأكد جابر أنه لم يدلى بآى تصريحات اعلاميه بشأن هذه المفاوضات ، وأضاف قائلا جمعتنى اليوم جلسه خاصه على مأدبة غداء مع إسلام الصياد قبل جلوسى مع مسؤلى السويس الذين عرضوا مخاطبته ولكننى رفضت وأكدت ضرورة اﻹستئذان بنفسى من المجد حفاظا على الروابط القويه بيننا.

وأعرب كرم جابر عن شكره وتقديره لمسؤلى المجد بعد حرصهم على نشر شكر لى على المركز الاعلامى للنادى واتمنى لهم كل توفيق ونجاحات فى ظل إدارة النادى المحترمه برئاسة إسلام الصياد .



التعليقات