الجمعة , 18 أكتوبر 2024
آخر الأخبار

القسم الثاني


كتب أحمد عبدالعزيز
13 يونيو 2022 6:04 م
-
الشاذلي يعلن عن خطته للموسم الجديد.. وكيف تم اختيار الجهاز المعاون

الشاذلي يعلن عن خطته للموسم الجديد.. وكيف تم اختيار الجهاز المعاون

أكد ناصر الشاذلي رئيس النادى الأوليمبي أن التعاقد مع رمضان السيد لتدريب فريق الكرة خطوة مهمة نحو المنافسة علي الصعود للدورى الممتاز في الموسم المقبل.

واضاف الشاذلي أن اختيار رمضان السيد لما يملكه من خبرات في دورى القسم الثاني وكونه أحد الأسماء الكبيرة في عالم التدريب ووجوده سيكون إضافة قوية للفريق.

وأوضح رئيس الأوليمبي أنه ومجلسه بدأ مسئوليته الحقيقية نحو فريق الكرة من حيث اختيار المدير الفني واللاعبين وهو ما سنحاسب عليه رسميا باعتباره الموسم الاول لنا.

وكشف الشاذلي أن مجلس الإدارة سيوفر الإمكانيات المالية وسيرصد ميزانية للفريق تساعده علي المنافسة علي الصعود، مؤكدا أن الأوليمبي من أكثر الاندية في المجموعة التي ترصد مبالغ كبيرة لفريق الكرة. 

وتابع : سيكون رمضان السيد هو المسئول عن اختيار الصفقات الجديدة، وسيشاهد اللاعبين الذين تم التعاقد معهم عن طريق الإدارة لتحديد رأيه فيهم.

وعن اختيار الجهاز المعاون أكد الشاذلي أن رمضان السيد اختار محمد يسرى مدربا عاما ووليد سليمان مخططا للاحمال، ومن جانبنا رشحنا له عدد من الأسماء في كل منصب لاستكمال الجهاز المعاون،  حيث استقر علي اختيار علاء المني لخبراته، وطالب باستمرار احمد سعيد بوجي بصفته أحد أفراد الجهاز المعاون السابق وعلي علم بأوضاع الفريق، أمام منصب مدرب حراس المرمي فتم عرض اكثر من اسم عليه وهو من حدد اختياره لابراهيم فرج.

وأشار الشاذلي إلي أنه يتم حاليا صرف الأقساط المستحقة للاعبين الذين انتهت عقودهم مع النادى قبل الوقت المحدد للسداد وذلك حتي نبدأ الموسم الجديد بدون اى ضغوط.

واختنم الشاذلي تصريحاته أن اختيار رمضان السيد اضفي بعض الهدوء علي النادى وبين أنصار المرشحين الآخرين لتدريب الفريق، متمنياً من الجميع داخل النادى الالتفاف حول الفريق والتكاتف من أجل تحقيق هدف الصعود.



التعليقات