الجمعة , 18 أكتوبر 2024
آخر الأخبار

مقالات


كتب أحمد عبدالعزيز
21 مايو 2022 12:51 ص
-
احمد عبد العزيز يكتب : الأوليمبي في خطر .. إلا إذا ..

احمد عبد العزيز يكتب : الأوليمبي في خطر .. إلا إذا ..

تعمدت اختيار هذا العنوان لمقالتي حتي ينتبه الجميع لاعرق الأندية المصرية، وحتي يقف الجميع خلف التاريخ ليظل صانعا للمستقبل.

تعتبر كرة القدم هي الواجهة البيضاء لكل الأندية، هي التي تصنع المجد وتخطف الانظار من كل اللعبات، وفريق كرة القدم بالاوليمبي كاد أن يضع في قلوبنا الفرحة خلال الموسم الحالي بعد أن رأيناه لأول مرة منذ سنوات طويلة متربعا علي قمة المجموعة، بل ويقترب من الصعود الي دورى الأضواء والشهرة بعد غياب دام ما يقرب من 12 عاما في غياهب المظاليم، واستبشرنا خيرا ولكن كما يقال "جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن"، وضاع الحلم الجميل.

  الأوليمبي في خطر بعدما أصبح الموسم القادم هو موسما انتقاليا لتطبيق دورى المحترفين في القسم الثاني، وبقاء 6 فرق فقط وهذه هي الخطورة الحقيقية.

  الأوليمبي في خطر بعد تواجد  أندية تملك المال والامكانيات، بل واستقدمت مستثمرين جدد من أجل الصعود، أو من أجل البقاء ضمن الستة الكبار، سنجد دكرنس، والمصرى بالسلوم والمجد وبلدية المحلة وبايونيرز وبروكسي الصاعد حديثا بشكل مختلف بعد الأنباء التي ترددت عن رصدهم ميزانيات ضخمة من أجل الصعود.

  الأوليمبي في خطر الا إذا : احسن مجلس إدارة النادى برئاسة الكابتن ناصر الشاذلي اختيار الجهاز الفني الذى سيقود الفريق في أخطر واصعب مواسم المسابقة علي مدار تاريخها.

  الأوليمبي في خطر الا إذا : قام مجلس الإدارة بتوفير إمكانيات مالية تجابه بها المنافسين.

  الأوليمبي في خطر الا إذا : نسي الجميع الخلافات واستعادوا العلاقات الطيبة ووقف الجميع علي قلب رجل واحد من أجل الكيان، ليعود الأوليمبي كما كان. والله من وراء القصد ..



التعليقات