الجمعة , 18 أكتوبر 2024
آخر الأخبار

القسم الثاني


كتب أحمد عبدالعزيز
8 مايو 2022 5:15 م
-
الأوليمبي يواجه الحرس في لقاء الفرصة الأخيرة .. وسبورتنج يبحث عن تأمين موقفه أمام الزرقا.. ودكرنس يستضيف المجد في معركة المربع الذهبي

الأوليمبي يواجه الحرس في لقاء الفرصة الأخيرة .. وسبورتنج يبحث عن تأمين موقفه أمام الزرقا.. ودكرنس يستضيف المجد في معركة المربع الذهبي

تنطلق الاثنين مباريات الجولة السادسة والعشرين للمجموعة الثالثة من دورى القسم الثاني بعد توقف المسابقة خلال شهر رمضان،  حيث تشهد الجولة واحدة من أقوى المباريات عندما يستضيف الأوليمبي الوصيف برصيد 49 نقطة بقيادة علاء نوح، نظيره حرس الحدود المتصدر برصيد 53 نقطة بقيادة محمد مكي.، ويدخل علاج نوح المباراة تحت شعار "لا بديل عن الفوز" خاصة وأن المباراة تعد الفرصة الأخيرة لأبناء الأوليمبي في الحفاظ علي تواجدهم في المنافسة وخطف بطاقة التأهل للدورى الممتاز، فيما يخوض محمد مكي المباراة  وأمامه فرصتين الأولي تحقيق الفوز وتوسيع الفارق الي 7 نقاط وانقراده تماما بقمة المجموعة وهو مايعني اقترابه بشدة من الصعود ، والثانية هي الخروج بنقطة التعادل والحفاظ علي فارق الأربع نقاط مع منافسه المباشر. 

وفي مواجهة قوية يلتقي دكرنس الثالث برصيد 45 نقطة بقيادة حسام عبد العال مع المجد السابع برصيد 39 نقطة بقيادة كرم جابر، ويأمل عبد العال في حصد نقاط المباراة للإستمرار في دائرة الكبار مع الحرس والاوليمبي، فيما يسعي كرم جابر إلي مواصلة نتائجه الطيبة للدخول في المنافسة علي المربع الذهبي. 

ويواجه بلدية المحلة السادس برصيد 39 نقطة بقيادة محمد صلاح، نظيره كفر الشيخ الرابع برصيد 42 نقطة بقيادة محمد عامر، في مباراة لن تكون سهلة للفريقين في ظل سعيهما ختام المسابقة في المربع الذهبي. 

ويحل سبورتنج التاسع برصيد 32 نقطة بقيادة أحمد فاروق، ضيفا علي الزرقا الرابع عشر برصيد 21 نقطة، ويسعي فاروق الي العودة للإسكندرية بنقاط المباراة لتأمين موقفه في جدول الدورى والابتعاد عن حسابات الهبوط، فيما يحاول الزرقا الفوز والتمسك بامل البقاء. 

ويستضيف بايونيرز الحادى عشر برصيد 31 نقطة بقيادة محمد عبد الله، نظيره صيد المحلة الخامس عشر برصيد 11 نقطة ولا بديل أمام بايونيرز سوى الفوز للهروب من حسابات الهبوط ، فيما يخوض أبناء صيد المحلة المباراة كتحصيل حاصل بعد تأكد هبوط الفريق.

  ويصطدم الحمام الثاني عشر برصيد 27 نقطة  بقيادة يونس عجيل بابوقير للأسمدة الخامس برصيد 41 نقطة بقيادة ايمن المزين، ويسعي الحمام لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لحصد نقاط المباراة للتقدم خطوة في جدول الترتيب والابتعاد عن شبح الهبوط، فيما يسعي المزين الي الفوز للحفاظ علي فرص الفريق في المنافسة علي المربع الذهبي.

  ويستضيف دمنهور الثالث عشر برصيد 26 نقطة بقيادة هاني العقبي، المنصورة العاشر برصيد 31 نقطة في مواجهة صعبة للفريقين خاصة في ظل تواجد دمنهور في منطقة الهبوط بعد تراجع النتائج، ووجود المنصورة في دائرة الخطر لذلك يسعي دمنهور للفوز ويسعي المنصورة للخروج بنتيجة إيجابية. 

واخيرا يلتقي المصرى بالسلوم الثامن برصيد 36 نقطة بقيادة احمد عبد الرؤوف، مع الرجاء الاخير برصيد 5 نقاط، ويأمل عبد الرؤوف في مواصلة نتائجه الطيبة منذ توليه المسئولية الفنية للفريق.



التعليقات