الجمعة , 18 أكتوبر 2024
آخر الأخبار

القسم الثاني


كتب أحمد عبدالعزيز
9 أبريل 2022 12:16 ص
-
كرم جابر يكشف خطة المجد في التوقف ويمنح الفرصة للناشيئن

كرم جابر يكشف خطة المجد في التوقف ويمنح الفرصة للناشيئن

أكد كرم جابر المدير الفني للفريق الأول بنادى المجد علي سعادته بالعمل داخل منظومة النادى والتعاون مع شخصية قيادية مثل اسلام الصياد رئيس النادى والذى لا يتواني عن توفير كامل الدعم للفريق خلال مشواره في دورى القسم الثاني. 

وأشار جابر إلي إن فترة التوقف جاءت مفيدة للفريق خاصة في ظل الضغوط التي يتعرض لها الفريق من كثرة الاصابات لذلك منحت اللاعبين راحة سلبية لمدة 7 ايام لالتقاط الأنفاس. 

وكشف جابر ان قائمة الفريق بالكامل تضم لاعبين مميزين جدا، ولا يوجد لاعب اساسي واخر احتياطي وذلك كان هدف الجهاز الفني هو تجهيز ومشاركة جميع اللاعبين في المباربات، وهو ما وضح في المباراتين الأخيرتين  حيث لم يتأثر الفريق بغياب 8 لاعبين دفعة واحدة. 

وأوضح جابر انه سيستغل فترة التوقف في رفع معدلات اللياقة البدنية وعلاج المصابين، الي جانب خوض تجارب ودية أمام أندية الدورى الممتاز والقسم الثاني، ويستهلها بمواجهة سيراميكا كليوباترا يوم 20 ابريل، وهناك مباراة أخرى سيتم تحديد طرفها، كما سيواجه سبورتنج في تجربتين وديتين، ومواجهة أمام أبوقير للأسمدة.

  وكشف المدير الفني للمجد أن الخمس مباريات المتبقية علي انتهاء الدورى سيتم الدفع بعدد من الناشئين المميزين ومنحهم الفرصة امثال سعيد وعبد الكريم وإبراهيم وزياد، وجميعهم يتدربون مع الفريق الأول. 

واختتم جابر تصريحاته أنه بالتعاون مع اسلام الصياد رئيس النادى يسعيان لوضع المجد علي الطريق الصحيح خلال المرحلة المقبلة خاصة وأن الوضع داخل النادى يمنحنا الفرصة في أن يكون المجد من الأندية الكبيرة في اقرب وقت.



التعليقات