الجمعة , 18 أكتوبر 2024
آخر الأخبار

القسم الثاني


كتب أحمد عبدالعزيز
1 فبراير 2022 12:56 م
-
حليوة : أنهينا أزمة القيد في اللحظات الأخيرة .. ودور بطولي للشاذلي

حليوة : أنهينا أزمة القيد في اللحظات الأخيرة .. ودور بطولي للشاذلي

نجح مسئولو الأوليمبي في إنهاء أزمة القيد والتي أثيرت خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ومنع النادى من قيد لاعبيه الجدد بسبب الشكوى التي تقدم لها اللاعب الافريقي لاندرى ومطالبة النادى بسداد 400 الف جنيه.

من جانبه أكد فيصل حليوة مدير الكرة أن أزمة القيد انتهت أمس في اللحظات الأخيرة قبل غلق باب القيد وتم قيد اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكشف حليوة أن ناصر الشاذلي رئيس النادى قام بدور بطولي لإنهاء هذه الأزمة، ولم تغفل له عين وأخذ الموضوع علي عاتقه خلال العشرة أيام الماضية، مابين التواصل مع اللاعب ووكيله للوصول إلي اتفاق لإنهاء الازمة.

وأكد حليوة أن أزمة اللاعب لاندرى والعقوبة التي تم فرضها علي النادى كانت منذ شهر مارس الماضي، وأنه لا يعرف اللاعب ولم يتعامل معه، وتسلمت منصبي في النادى بعد فترة ال 15 يوما والتي يتم إبلاغ اللاعبين خلالها بالرحيل عن النادى، وكشف حليوة أنه عمل بالعديد من الأندية ولم يقم لاعب واحد بشكوى ضد أى نادى عمل به.

واختتم حليوة تصريحاته أنه يتقدم بالشكر الي ناصر الشاذلي رئيس النادى وأعضاء مجلس الإدارة علي دورهم في إنهاء أزمة القيد، كما تقدم بالشكر الي، جمال علام رئيس اتحاد الكرة، وعامر حسين وايهاب الكومي عضوا مجلس إدارة اتحاد الكرة علي موقفهم الإيجابي مع الاوليمبي لإنهاء المشكلة، والشكر موصول الي مصطفي ابوزهرة عضو مجلس إدارة النادى السابق علي تعاونه معنا في هذه الأزمة.



التعليقات