الجمعة , 18 أكتوبر 2024
آخر الأخبار

القسم الثاني


كتب أحمد عبدالعزيز
24 يونيو 2021 9:53 ص
-
الحرس يستدرج كفر الشيخ بالمكس .. وفاركو في ضيافة بيلا ..

الحرس يستدرج كفر الشيخ بالمكس .. وفاركو في ضيافة بيلا ..

تقام في الرابعة من عصر اليوم " الخميس" مباريات الجولة التاسعة والعشرين والتي تشهد مواجهات ساخنة سواء في سباق القمة أو صراع الهبوط، حيث يستضيف حرس الحدود المتصدر برصيد 61 نقطة بقيادة محمد حليم، فريق كفر الشيخ الثاني عشر برصيد 28 نقطة، في مواجهة لاتقبل القسمة علي اثنين بين الفريقين، حيث يسعي الحرس الي الفوز وتأمين صدارته لجدول الترتيب، خاصة وأن الثلاث نقط تقربه بشدة من الصعود وسيحتاج الي نقطة واحدة فقط من المباراة الأخيرة أمام دكرنس، في المقابل يسعي كفر الشيخ الي العودة بالثلاث نقط أو نقطة التعادل علي أقل تقدير للهروب من حسابات الهبوط.

 

كما يخرج فاركو الوصيف برصيد 58 نقطة بقيادة مجدى عبد العاطي، لملاقاة بيلا الاخير برصيد 17 نقطة بقيادة عبد الحميد سلامة، ولا بديل أما فاركو الا العودة بالثلاث نقاط لمطاردة الحرس تحسبا لسقوطه في المباراتين المقبلتين، ام بيلا فسيلعب المباراة للشهرة بعد تأكد هبوط للقسم الثالث.

 

وفي مواجهة صعبة يستضيف الحمام الحادى عشر برصيد 29 نقطة بقيادة طارق الصاوى، فريق دمنهور العاشر برصيد 30 نقطة بقيادة ياسر عبد الواحد، الصاوى يسعي لاستغلال إقامة المباراة علي ملعبه وبين جماهيره لحصد نقاط المباراة والتي ستؤمن موقفه بشكل كبير بجدول الترتيب، فيما يسعي عبد الواحد الي الخروج من المباراة بنقطة التعادل والتي ستمنحه أفضلية عن الحمام منافسه في صراع الهبوط.

 

ويحل الرجاء الثامن برصيد 37 نقطة ضيفا علي بني عبيد الخامس عشر برصيد 19 نقطة بقيادة عبد اللطيف الدوماني.

 

كما يلتقي سبورتنج التاسع برصيد 34 نقطة بقيادة أحمد فاروق والذى ضمن البقاء بشكل رسمي ، مع بلدية المحلة الخامس برصيد 45 نقطة بقيادة حسن موسي.

 

ويواجه أبو قير للأسمدة الرابع برصيد 47 نقطة بقيادة أحمد الكاس، نظيره المنصورة السابع برصيد 38 نقطة.

 

ويستضيف الجزيرة مطروح الرابع عشر برصيد 27 نقطة بقيادة كرم جابر، فريق دكرنس السادس برصيد 38 نقطة بقيادة مجدى طلبة.

 

ويواجه مالية كفر الزيات الثالث عشر برصيد 27 نقطة بقيادة ايمن مجدى، نظيره الأوليمبي الثالث برصيد 49 نقطة بقيادة أحمد سارى



التعليقات