الجمعة , 18 أكتوبر 2024
آخر الأخبار

القسم الثاني


كتب أحمد عبدالعزيز
17 يونيو 2021 3:36 م
-
الداخلية يواجه شبين .. وبورتو في ضيافة الترسانة .. والقناة يصطدم ببتروحيت في المجموعة الثانية

الداخلية يواجه شبين .. وبورتو في ضيافة الترسانة .. والقناة يصطدم ببتروحيت في المجموعة الثانية

تقام  في الرابعة من عصر غدا الجمعة مباريات الجولة الثامنة والعشرين للمجموعة القاهرة والقناة والتي تشهد مواجهات ساخنة سواء في سباق القمة أو صراع الهبوط، حيث يلتقي الداخلية الرابع برصيد 43 نقطة بقيادة السيد عيد، جمهورية شبين العاشر برصيد 33 نقطة بقيادة ياسر رضوان، ويدخل الداخلية المباراة وليس أمامه إلا الفوز للاحتفاظ بحظوظه في المنافسة علي الصعود، فيما يسعي رضوان الي مواصلة نتائجه الإيجابية للاقتراب من المراكز المتقدمة.

 

فيما يحل بورتو السويس المتصدر برصيد 45 نقطة بقيادة اشرف توفيق، ضيفاً علي الترسانة السابع برصيد 36 تقطة بقيادة هاني العقبي ويعلم توفيق أن مواجهة اليوم هي إحدى العقبات في مشوار الصعود،. في حالة الفوز ستزداد آماله في خطف بطاقة التأهل، أما العقبي وبعد ابتعاد فريقه عن المنافسة سيتسغل المباريات المتبقية لتحديد العناصر التي ستستمر معه في الموسم المقبل بعد تحديد التعاقد معه رسميا.

 

وفي مواجهة صعبة يصطدم القناة الوصيف برصيد 43 نقطة بقيادة محمد صلاح، بفريق بتروجيت التاسع برصيد 34 نقطة بقيادة ربيع ياسين، ولا بديل للقناة من الفوز علي أصحاب الأرض للإستمرار في دائرة المنافسة، فيما يسعي بتروجيت الي استعادة نغمة الانتصارات.

 

 

ويستضيف طنطا الاخير برصيد 22 نقطة بقيادة حمادة مرزوق، كوكاكولا الثالث برصيد 43 نقطة بقيادة تامر مصطفي، في مواجهة سهلة للضيوف وذلك عقب هبوط طنطا رسميا

 

ويلتقي المريخ الثامن برصيد 35 نقطة بقيادة أحمد عبد العزيز، مع النصر الخامس برصيد 38 نقطة في مواجهة متكافئة.

 

ويستضيف منتخب السويس السادس برصيد 38 نقطة نظي ه سرس الليان قبل الأخير برصيد 27 نقطة بقيادة عبد الحميد سلامة.

 

ويلتقي الزرقا الثاني عشر برصيد 33 نقطة بقيادة ايمن الجمل، مع زد إف سي الحادى عشر برصيد 33 نقطة بقيادة اسماعيل يوسف.

 

واخيرا يواجه السكة الحديد الثالث عشر برصيد 32 نقطة بقيادة جمعة مشهور، نظيره النجوم الرابع عشر برصيد 28 نقطة بقيادة أبو العينين شحاتة في مواجهة الهروب من الهبوط



التعليقات