الخميس , 20 سبتمبر 2024
آخر الأخبار

أخبار


كتب وليد السنوسي
29 يونيو 2022 1:06 ص
-
صبحى يفجر مفاجئة : سامى وراء تطفيش ناشيئ سموحه وتوقيعه للأهلي

صبحى يفجر مفاجئة : سامى وراء تطفيش ناشيئ سموحه وتوقيعه للأهلي

كتب : صلاح الطيب 

أزاح الكابتن محمود صبحى الستار عن أسباب رحيل ناشيىء النادى الصاعد عبد الله زيدان مواليد 2003 الذى انضم مؤخرا ، حيث أكد أن إدارة النادى بريئه من مسؤلية رحيل اللاعب الصاعد .

وأكد محمود صبحى أنه جاء باللاعب من الجياد وضمه إلى سموحة مع زميله على ذكى مقابل 50 ألف جنيه معا، ووقع اللاعبان على تعاقد لمدة ثلاث مواسم ب 50 ألف فى الموسم  وعقب انضمام اللاعب على ذكى لصفوف منتخب مصر تم تصعيده للفريق الأول وشارك فى مباريات رسميه فى الدورى العام.

وطالب المحاسب وليد عرفات بالتجديد للثنائى ووافق على ذكى على تجديد تعاقده إلا أن اللاعب عبد الله زيدان طالب التدريب مع الفريق الأول كشرط لتجديد تعاقده.

وعرضت على اللاعب فى حضور والده تجديد التعاقد مقابل 300 ألف جنيه فى الموسم بعد موافقة وليد عرفات إلا أن اللاعب ووالده اكدا أن التدريب مع الفريق الأول اهم من الفلوس.

وطالبنا من أحمد سامى مدرب الفريق الأول استمرار تدريب اللاعب مع الفريق الأول لحين تجديد تعاقده إلا أن أحمد سامى أمر بإنزاله عقب تدريب واحد إلى قطاع الناشئين.

وأكد محمود صبحى أن أحمد سامى يعتبر أهم أسباب رحيل اللاعب لأنه لم يكن لديه رغبه فى النظر إلى لاعبى القطاع وعلى ذكى فرض نفسه عليه بانضمامه للمنتخب ومع ذلك لم يشركه سوى فى مباريات معدوده فى الدورى العام مع الفريق الأول ورغم إجادة اللاعب عاود أحمد سامى فى اهماله.

وأشار محمود صبحى قائلا : أن قطاع الناشئين زاخر بمواهب تستحق الحفاظ عليها لمستقبل النادى أمثال مكرونه وابراهيم سامى ومحمود صلاح وآخرين بخلاف الثنائى على ذكى وعبد الله زيدان وهناك كشف تم تقديمه فى تقرير خاص باسماء كل اللاعبين المميزين فى القطاع.

وفجر محمود صبحى مفاجأه بقوله أن أحمد سامى لم يكن مهتما بلاعبى قطاع الناشئين، مشيرا إلى أن سموحه أسهم فى عمل تسعيره لأحمد سامى فى سوق المدربين بعد أن جاء من طنطا براتب زهيد وارتفع سعره عن طريق تواجده فى سموحة.

وأكد محمود صبحى أنه عرض أيضا على عبد الحميد بسيونى المدير الفنى الجديد للفريق الأول النظر إلى المواهب فى قطاع الناشئين إلا أنه تعلل بضيق الوقت فى ظل تعاقب مباريات الدورى .


أخبار مرتبطة
 
17 سبتمبر 2024 9:49 صالخيول الخضراء تحقق فوزا غالياً علي النصر الليبي بهدفين مقابل هدف16 سبتمبر 2024 9:34 مالاتحاد السكندرى يضم فيليب ناسيمنتو لاعب الوسط البرتغالي ثلاث مواسم13 سبتمبر 2024 9:24 صجاب الله : شرف كبير لأى فريق أن يلاقي الإتحاد السكندرى زعيم الثغر صاحب الجماهيرية الكبيرة13 سبتمبر 2024 9:11 صمحمدين : فاسيليو راضٍ عن أولي التجارب الودية والفريق يسير وفق منظومة محكمة13 سبتمبر 2024 8:57 صالغنيمي يوقع إتفاقية تعاون مع بنك أبو ظبي ويواصل خدماته لأعضاء سموحه8 سبتمبر 2024 9:56 ممصيلحى ينجح فى ضم نجم دفاع الأهلي لتدعيم صفوف زعيم الثغر6 سبتمبر 2024 9:31 مفاسيليو ومحمدين يضعان خارطة الطريق لفريق الإتحاد إستعداداً لإنطلاق الدورى الممتاز2 سبتمبر 2024 10:39 مالغنيمي ومختار يكشفان النقاب عن نجاح الإدارة فى سداد القسط الأخير لأرض النادى ببرج العرب2 سبتمبر 2024 10:01 مالخيول الخضراء تواصل إستعدادها للدورى بالفوز بثلاثية نظيفة فى ودية جديدة2 سبتمبر 2024 9:08 مبمباركة فاسيليو ومحمدين مروان داوود فى زعيم الثغر موسمين

التعليقات